المدفوعات بيتكوين لتذاكر لوتو عبر الإنترنت

يحلم عدد لا يحصى من لاعبي اليانصيب بجعلهم أغنياء بتسجيل هدف الفوز بالجائزة الكبرى لوتو. لا شيئ خطأ في ذلك. إن اغتنام الفرصة في اليانصيب من حين إلى آخر يعد عادة صحية على الرغم من أن احتمال الفوز بمبالغ نقدية ضخمة يبدو غير مرجح. لماذا لا تحلم قليلاً؟ المواطن الأمريكي العادي ينفق 300 دولار سنويًا على تذاكر اليانصيب. ولكن ، لماذا تنفق الدولارات الخاصة بك عندما يمكنك استخدام البيتكوين للعب. بدلاً من فرض ضرائب على أرباحك ، اشتر بعض bitcoin وضربها بألعاب اليانصيب الفورية bitcoin حيث يكون الحد الأدنى من المتاعب في اللعب.

حيث لشراء تذاكر اليانصيب باستخدام Bitcoin

هناك خياران لشراء تذاكر اليانصيب باستخدام البيتكوين. الأول هو شراء تذاكر يانصيب البيتكوين عبر الإنترنت التي تستضيف ألعابها الخاصة بناءً على مبدأ ألعاب البيتكوين. هذه الألعاب ليست عادة مبهرجة ، فهي بسيطة وفورية. نظرًا لأنك تحصل على فرصة لعب ما يصل إلى أكثر من عشر ألعاب في ساعة واحدة فقط. 

الفرصة الثانية هي شراء تذاكر اليانصيب في Redfoxlotto.com باستخدام bitcoin التي ستقودك إلى اليانصيب الكبيرة مثل Powerball و MegaMillions ، EuroMillions و El Gordo وغيرها من اليانصيب التي تديرها الدولة. ضع في اعتبارك أن هذا غير ممكن من خلال الذهاب إلى المواقع الرسمية لهذه اليانصيب. لا ، لا يمكنك شراء التذاكر إلا باستخدام العملات المعترف بها رسميًا.

بدلاً من ذلك ، عليك أن تجد بائعين رسميين وشرعيين لتذاكر اليانصيب. الشيء الجيد في الأمر هو أن المزيد والمزيد من الموزعين يقدمون خيار شراء التذاكر باستخدام البيتكوين. ما يفعلونه هو شراء التذكرة المادية لك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم ، فهم يقومون بمسحها ضوئيًا ويرسلون نسخة منها أو الأصل.

لماذا بيتكوين اليانصيب؟

تشغيل اليانصيب من Bitcoin بدون توقف مع جوائز صغيرة أو عالية الفوز وفقًا للعبة. بدلاً من انتظار تشغيل لعبة اليانصيب المفضلة لديك مرة واحدة في الأسبوع ، تحصل على عدد لا يحصى من الفرص للفوز بجوائز. يتم الاحتفاظ المتاعب للتسجيل واللعب إلى الحد الأدنى. لفتح حساب يانصيب في موقع يانصيب بيتكوين ، ما عليك سوى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وعنوان محفظة بيتكوين الخاص بك. وستبقى مجهول الهوية تمامًا ولا تحتاج أبدًا إلى الكشف عن بياناتك الشخصية التي تحدد هويتك.

علاوة على ذلك ، عندما فزت ببعض عملات البيتكوين ، ستحصل عليها على الفور ولا تشمل الضريبة. تجنب الضريبة يعني انسحاب أكبر. وفقًا لمشغل اليانصيب bitcoin ، سيتم خصم نسبة صغيرة مقابل تكاليف التشغيل والصيانة ، ولكن هذا كل شيء. المال لك على الفور.

وبما أنه يمكن استخدام البيتكوين لشراء أشياء مختلفة على الإنترنت اليوم ، فلا يتعين عليك تحويلها إلى عملة عادية. أو قد ترغب في انتظار ارتفاع السعر ثم بيعه فقط. و ، طفرة ، هناك ربح إضافي. هل تعلم أنه في الآونة الأخيرة كان سعر عملة البيتكوين أعلى من سعر أونصة واحدة من الذهب؟ فكر بالامر.