احترس من الغش لوتو

بالنظر إلى الشعبية العالمية لليانصيب وحقيقة أن العديد من اليانصيب متاحة الآن أيضًا على الإنترنت ، فلا عجب في أن هناك الكثير من عمليات الاحتيال هناك التي تحاول أن تساعد نفسها بأموالك من خلال الاحتيال في اليانصيب عبر الإنترنت.

هناك عدد غير قليل من المخططات المختلفة ، وسنخبرك بكيفية تجنب الاحتيال.

اليانصيب "مجاني"

هذا النوع من الاحتيال في اليانصيب لا يكلفك أي أموال ، لكنه لا يزال عملية احتيال. 99 ٪ من تلك المخططات المزعومة لوتو الحرة لا تدفع أبدا أي أرباح. هم مجرد إغراء لك على موقعه على الانترنت ، هل قمت بالتسجيل للحصول على تذكرة يانصيب مجانية. من خلال القيام بذلك ، فأنت تمنحهم عنوان بريد إلكتروني ويمكنك التأكد من أن عنوان بريدك الإلكتروني سينتهي به المطاف في قائمة البريد الإلكتروني لعدد لا يحصى من مسوقين البريد الإلكتروني. كل ما عليك فعله هو الجلوس وانتظر بريدك الإلكتروني المملوء بكل أنواع رسائل البريد العشوائي.

البريد الإلكتروني إشعار الفائز الاحتيال

يرسل إليك المحتالون بريدًا إلكترونيًا يعلمك أنك ربحت مبلغًا كبيرًا من المال في اليانصيب. إذا ألقيت نظرة فاحصة ، ستلاحظ أن هذا يانصيب لم تشتريه أبداً تذكرة. على الأرجح ، لم تسمع عن هذا اليانصيب من قبل. لذلك ، من الواضح أن هذه محاولة أخرى للاحتيال على اليانصيب عبر الإنترنت. إذا كنت قد أجبت على البريد الإلكتروني ، فستكون الإجابة التي ستحصل عليها تأكيدًا على أنك ربحت ، ولكن لكي تحصل على الدفع ، يلزمك تحويل "رسم معالجة" إلى بعض الحسابات المصرفية الخارجية قبل أن يتم دفع أموالك . وغني عن القول إنك إذا وقعت في عملية احتيال لوتو هذه ، فلن تسمع منها أبدًا مرة واحدة بعد دفع هذه الرسوم.

احتيال تذكرة اليانصيب الخصم

هذه هي الوكالات المسماة التي تحاول بيع التذاكر لك في اليانصيب المعروفة بسعر مخفض. ما لا يخبرك به هؤلاء الأشخاص هو أنهم عندما يطلبون تذكرة منهم ، فلن يشتروا حقًا تذكرة عادية. إنهم في الأساس مجرد ركوب مجاني على اليانصيب الحقيقي ، ويدفعون إذا فاز عملاؤهم ويحصلون على مدفوعات العملاء غير الفائزين. إذا كان اليانصيب الحقيقي لا يدفع سوى نسبة مئوية ، على سبيل المثال ، 50 ٪ ، ويستخدم الباقي للضرائب والمصاريف الإدارية والمشاريع الخيرية ، يمكنك بسهولة معرفة كيف يمكن أن يكون هذا مربحًا جدًا للوكالة
.
المشكلة الأكبر هنا هي: ماذا يحدث إذا فزت كبيرة حقيقية؟ ستقوم بإغلاق البنك ولن يتم سداده أبدًا ، ولن يكون لديك أي مطالبة ضد اليانصيب الأصلي ، نظرًا لعدم امتلاكك تذكرة حقيقية.

مشغلي اليانصيب القانونيين غير الاحتياليين

ستجد غالبًا ألعابًا عبر الإنترنت تحاكي نوعًا من اليانصيب الحقيقي. يمكنك اختيار بعض الأرقام ، والرهان على مبلغ معين من المال وبعد بضع دقائق هناك سحب. هذا هو نفس الشيء مثل لعب القمار ضد المنزل في كازينو على الإنترنت. ليس غير قانوني ، وليس الاحتيال في حد ذاته. لكن فرصك ضئيلة ، لأن القاعدة الأولى في أي كازينو هي أنه على المدى الطويل على الأقل ، يفوز الكازينو دائمًا.

ثم هناك استثناء واحد هو في الواقع خدمة رائعة لمحبي لوتو من جميع أنحاء العالم:

هناك شركة تدعى RedFoxLotto ، وما يفعلونه هو أنها تتيح لك الحصول على تذاكر لأي يانصيب دولي. بينما عادةً ما تكون مقيدًا بلعب اليانصيب المحلي / الوطني ، فإن هذه الخدمة تفتح لك العديد من الجوائز اليانصيب العابرة للحدود لك.

كل ما عليك فعله هو النقر هنا ، ثم اختر يانصيبك (أكثر من 20 من أكبر اليانصيب في هذا الكوكب متوفرة ، بما في ذلك الجوائز الوحشية مثل Powerball ، و EuroMillions و MegaMillions). بعد ذلك ، اختر الأرقام الفائزة والدفع عبر الإنترنت.

لدى RedFoxLotto وكلاء في جميع أنحاء العالم ، وسيشتري أحدهم تذكرة حقيقية لك ، ويقوم بإيداعها في مكان آمن. وإذا فازت تذكرتك بجائزة ، فسوف يساعدك RedFoxLotto في دفع أموالك ، دون خصم أي رسوم مقابل هذه الخدمة!

الفرق بين RedFoxLotto ومخططات الاحتيال المتعددة لليانصيب عبر الإنترنت أعلاه هو أنها تثبت حقًا أنها تشتري تذكرة ، مما يعني أنه في حالة كسر الفوز بالجائزة الكبرى ، فستتقاضى عمولة من لوتو دون أن تخشى أن تكون جائزتك فقط خيال!